يناير 14

عزيزي القارئ هذه المره أتيت إليك بموضوع الصور فيه تتحدث ببلاغة تفوق الكلام فأتركك مع مصخرة عفوا موضة حجاب بو تفخة

حجاب بو تفخة و السياره أم تنته

حجاب بو تفخة و السياره أم تنته

حجاب بو تفخة يتحدا سنام البعير طولا

حجاب بو تفخة يتحدا سنام البعير طولا

موسوعة غينيس مع حجاب بوتفخة من الفائزه بأطول تفخة

موسوعة غينيس مع حجاب بوتفخة من الفائزه بأطول تفخة

حوادث جسيمة و السبب التفخة

حوادث جسيمة و السبب التفخة

حجاب بو تفخة فوضة ولا موضة

حجاب بو تفخة فوضة ولا موضة !!! ولله فوضة

حجاب بو تفخة و الفلسفة الفارغة ( السكة يعني )

حجاب بو تفخة و الفلسفة الفارغة ( السكة يعني )

حجاب بو تفخة و التشوهات العقلية

حجاب بو تفخة و التشوهات العقلية

حجاب بوو تفخة و الفصعة

حجاب بوو تفخة و الفصعة

حجاب بو تفخة و الرقم القياسي لأعلى تفخة في 2009

حجاب بو تفخة و الرقم القياسي لأعلى تفخة في 2009

الحقيقة المرة وراء حجاب بو تفخة

الحقيقة المرة وراء حجاب بو تفخة

تطورات حجاب بو تفخة !! ولله بو تفلة مو بو نفخة

تطورات حجاب بو تفخة !! ولله بو تفلة مو بو نفخة

حجاب بو تفخة يأكد حقيقة المخلوقات الفضائية

حجاب بو تفخة يأكد حقيقة المخلوقات الفضائية

من الواجب وضع أوزان أمامية لتعادل التوازن مع حجاب بو تفخة

من الواجب وضع أوزان أمامية لتعادل التوازن مع حجاب بو تفخة

حجاب بو تفخة يتحدا الوجبات السريعة تفخ حتى النخاع عفوا حتى الإشباع

حجاب بو تفخة يتحدا الوجبات السريعة تفخ حتى النخاع عفوا حتى الإشباع

هبل حجاب بو تفخة ينتصر على هبل السبايكي !! صج مصخرة

هبل حجاب بو تفخة ينتصر على هبل السبايكي !! صج مصخرة

عاهات حجاب بو تفخة

عاهات حجاب بو تفخة

حجاب بو تفخة و المخططات الإرهابية

حجاب بو تفخة و المخططات الإرهابية

أحدث صيحات النقل الداخلي هو حجاب بو تفخة

أحدث صيحات النقل الداخلي هو حجاب بو تفخة

حقيقة محتوى حجاب بو تفخة ( كل زبالة البيت )

حقيقة محتوى حجاب بو تفخة ( كل زبالة البيت )

تطورات حجاب بو تفخة و ما آلت إلية المتخلفات

تطورات حجاب بو تفخة و ما آلت إلية المتخلفات

حجاب بو تفخة وراء سر إختفاء خطط الفريج

حجاب بو تفخة وراء سر إختفاء خطط الفريج

عزيزتي التافخة إليك بعض أحدث طرق التفخ لحجاب بو تفخة

عزيزتي التافخة إليك بعض أحدث طرق التفخ لحجاب بو تفخة

سحيلة و حجاب بو تفخة

سحيلة و حجاب بو تفخة

حجاب بو تفخة ينافس خطوط الطيران للسفر الجوي

حجاب بو تفخة ينافس خطوط الطيران للسفر الجوي

الفرق بين الحجاب قلبا و قالبا و الحجاب أبو نص كم

الفرق بين الحجاب قلبا و قالبا و الحجاب أبو نص كم

بطاطس برنقلز ترفع أسعارها لكثرة الطلب عليها و السبب بوتفخة

بطاطس برنقلز ترفع أسعارها لكثرة الطلب عليها و السبب بوتفخة

ممنوع دخول أم تفخة للأماكن العامة حفاضا على مشاعر الأطفال

ممنوع دخول أم تفخة للأماكن العامة حفاضا على مشاعر الأطفال

مشروع إبادة التفخة بالمبيدات الحشرية

مشروع إبادة التفخة بالمبيدات الحشرية

لا يوجد أكثر من هذه الصور التي تعلم حتى البهائم بأن حجاب بو تفخة غير مرغوب فيه يا بقم وله السالفه بأن الوحده ماتقدر تتحرك إلى بهالحجاب لحتوائة على مخزون غذائي لمدة شهر حتى الوحده ماتقطع الفترات الجميلة بالقز و المصخرة للأكل وكأنهم يقولون يا حجاب بو تفخة يا سفور !!! يعني إذا إنتي ماتبين تتحجبين تقومين تذلين الي حجبج يعني علشان حجبج غصبن عنج تقومين تتفخين الحجاب يعني ترى انا سكة ولايغرك حجابي ترى منظر مو جوهر و تعال تحرش فيني أنا خفيفة وله شنو الموضوع !!! مصخرة آخر زمن

طباعة التدوينة طباعة التدوينة

41 عدد التعليقات على “صور أبلغ من الحديث في مسلسل حجاب بو تفخة”

  1. سيمو يعلق:

    الكلام ألي مكتوب ااخر شيء مرررره خطييررررر والصور جناان ومشكوور ع الموضوع الحلو
    ونتمنى منكم الافضل

  2. يوسف النعيمي يعلق:

    ههههههههه

    مافي اعبط شوي

    اعبط من هل حجآب بو نفخه

    مره حسبت حاطين كوره دآخل رحت بشوت الخآله ههههههه

  3. عاشقة الجوري يعلق:

    انا صحيح بنت و بحب الموضة بس هاي مو موضة هدا اسمو جنان و هبل و عبط انا بالمرة ما بتعجبني هالنفخة بحس الوحده عندها راسين انا بنفخ صح بس شي بسيييييييييط و خفيييييييييف مو متل هيك يعني البكلة اللي بحطا ما عليها قنابل

  4. مغربية يعلق:

    الحجاب فرض واجب بالقران و السنة و الصور في الاعلى لا تمثل الحجاب بصلة لان الغاية من الحجاب الستر و اخفاء الزينة و العورة لتنال الفتاة رضى الله و محبته

  5. فطووم الكويت يعلق:

    مـــاأقوول إالا الحمدلله والشكر
    صج أغلب رفيجاتي وأهلي جذي بس الوحدة لي قلت لها شي
    كلتني :::واااي شعرفج بالموضة ومن هالسوالف ::: شسوي يعد أهم ماعلي نفسي
    وخلاص ….
    للعلم : اللي تتشبه بسنام الجمل ماتشم حتى ريحة الجنة!!
    وكل واحد عقله ابراسه ويعرف خلاصه :)

  6. seem5 يعلق:

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم …صنفان من أهل النار لم أرهما وذكر نساء كاسيات عاريات مائلات مميلات رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة لا يدخلن الجنة ولايجدن ريحها وان ريحها لتوجد من مسيرة كذا وكذا

  7. مروى يعلق:

    والله حجاب ابو تفخة يضحك هههههههههههههه هاذا حجاب مالوا مثيل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  8. جمآآل..... ف ــلسطين.؟.. يعلق:

    آلسلامــ ع ــليكم ورحمة الله …

    يا أهلنآآ في كل الارض

    أيهآآ المسلمون

    دع ــوكمــ من هذه آلقصص الفآآرطه

    وانتبهو الي الأقصي الشريف

    اليهود قد ابادو من بدآآخله وانتــم

    نيآآمــ

    والله سيأتي يومــ تقفون به أمآآمــ الله ويسألكم عن..

    الاقصي واخوآآنكمــ في غزهــ..

  9. --- يعلق:

    ككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع
    كع كع كع كع كع كع كع كع كع كع كع كع كع كع كع كع كع كع كع كع

    مرره حلو الموضوع يسلمممووووووووووووووووووووووووووووو ..}~
    :)

  10. كتاكي اوتشيها يعلق:

    والله صدق
    بس تذكر
    انا مهما فعلت سأضل كتاكي اوتشيها

  11. dlo3a hlak يعلق:

    اوكي صح ان حجاب بونفخه حلو بس مب لهالدرجه يعني انا انفخ شوي بس مب لدرجه اني احط كره فوق راسي هههههههههههههههههههههههههههه و يعني الواحد لازم يمشي علي الموضه بس يعني انتو حليتو كلمشاكل العالم و ما تبقي غير حجاب بونفخه والله فراغ

  12. أردنية يعلق:

    من الآخررررررر
    آخر موديلات القرف بالعالم
    هع

  13. مشاعل والحلا شاعل يعلق:

    صج صج الهلاقة بعينة وعلمة الله ما ادري شقول عن البنات الي جذي

  14. مجهول الهويه يعلق:

    ههههههههههههههههه والله انه بضحك وغير انه حرام والله الواحد اكون ماشي بمول بالخليج وتلاقي شله هالصبيا كل وحده رافعه الشال والغره امبينه طبعا بس والله انه حرام يا جماعه الخير لانه الرسول نهى عنها انا مو شيخ دين بس عيب ع الوحده تعمل متل هيك والله والله البنت بتنزل بعيني

  15. مجهول الهويه يعلق:

    ههههههههههههههههه والله انه بضحك وغير انه حرام والله الواحد اكون ماشي بمول بالخليج وتلاقي شله هالصبيا كل وحده رافعه الشال والغره امبينه طبعا بس والله انه حرام يا جماعه الخير لانه الرسول نهى عنها انا مو شيخ دين بس عيب ع الوحده تعمل متل هيك والله والله البنت بتنزل بعيني
    اردنــــــــــــــــــــــــــــي :)

  16. أم صالح يعلق:

    اللي أغرب من الحجاب المتفوخ إنهم مع التفخة مرتبين الحجاب ومدبسين أطرافه حتى ما تطلع و لا شعره، بس لما تطالع الجسم تلاقي ملابس آخر خلاعة…. بنطلون خصر واطي وقميص شفاف والهدوم من الضيق لابسينها بصابونه…. ما أدري من اللي قاص عليهم وقايل لهم إن الشعر عورة والجسم لأ…ليش مضبطين غطا الراس ( والله ما أقدر أسميه حجاب من الشي اللي مهولينه فيه) ومفصخين الجسم…. يذكروني بالمثل اللي يقول (زبعر …خش الراس وطلع المبعر) الأعجب والأعجب لما تشوفهم ماشين بهالصورة ومعاهم أهلهم….شنو اللي مسكت الأم والأب على هالمسخرة ؟ العلم عند الله

  17. لوسي يعلق:

    كتير حلووووووووو يسلمو عنجد شي حلو وبسلي
    ههههههههههههههههههههههه

  18. اردنيه فوق يعلق:

    صور كتير مضحكه والله

    بس لو فيه صور اكتر

    يييييييييييييييييييييييييييييييه

  19. ابتسامة الامل يعلق:

    بصرااحة انا تفاهة زي كذا ماشوفت..

    اول شي الشكل مرره وع..

    ثاني شي هذي مو موضه هذي فوضة..

    ثالث شي المحجبة مايكون باين منها هضاب ..

    لازم تكون مرتبة مو تتحجب وتحط علبة مكياج بوجها والبنطلوون الضيق..

    ومع كل هذا مسلمين المسلمين يكون عندهم غيره على حرمات الله بس للأسف مافي غيره على الدين..

    الغرب يفصلوا ونحنا نلبس..

    فوقوووا وانتبهوا لتصرفاتكم..

    شكرا للي طرح الموضوع مجهوود راااائع ..

  20. MEEM يعلق:

    ههههههه

    فعلا هذا وواااقع الحال
    ان جيتوا للواقع السفور حرااااام والحجاب بوتفخه حرااااااام

    بس بالتالي هذي حرية شخصيه

    يعني انا شخصيا اشوف ان البنيات هم احرار بأشكااااالهم مثل ما احنا الصبيان حرررين بأشكالنا
    وستايلنا مع العلم ان اكو وايد وايد وايد شباب والصراحه انا منهم مع اني ادري اه غلط
    والله ما حلله كاني البس الشورت مو مثل ما امر من السرة للركبة نص فخذي وما بجذب !! بس لأني مقتنع بنفسي وعاجبني حتى لو ماعجب غيري !!!!

    يعني هي بالتالي حرررريه شخصيه

    وغير جذي

    احب انوووه واوضح للي يمكن يعلقون على كلامي

    في اشياااااااااء واااايد حرااااام الناس ويمكن منكم يسويهاااااا

    يعني الواحد منا يطل بجيبه ويشوف عيبه

    ولا يلتهي بالناس وياخذ على ذنبه ذنوووب !!

    بس والله شي الكااااكريتير

  21. شوشو يعلق:

    ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه مالت اصلن انتو اشعرفكم بلموضه مالت عليكم على الاقل تلبس جذي وتسوي جذي ولا انها ما تلبس حجاب كلش صح ولا لا

  22. دودي يعلق:

    هههههه عنجد شيئ بضحك الله يهدي كل بنت بتسوي هالحجاب اصلا مااسمو حجاب اسما الحقو غازلوني هه باي

  23. خوخه يعلق:

    الحمد لله والشكر
    صح اشوف وايد بنات وحتى من اهلنا
    بس الحمد لله انا ماعمري سويت هالتفخه ولا عمري بسويها
    الله يحفظنا من هالتفخه
    البنات يقولون موضه وما ادري شنو
    الموضوع خطير
    وفيه حديث للرسول عليه الصلاة والسلام

  24. nona يعلق:

    hhhhh 97 m95ra hl 7jab rasha bkon 3aml mtl 6njra ald3’6

  25. مجهولة الهوية يعلق:

    لكن هد الحجاب ليس حرام و لاكن انا لا احبه

  26. واحدة من الناس يعلق:

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    كتير بضحكو

  27. واحدة من الناس يعلق:

    قال صلى الله عليه وسلم : ( نساء كاسيات عاريات مائلات مميلات رءوسهن كأسنمة البخت المائلة لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها)

  28. aj يعلق:

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ((صنفان من اهل النار لم ارهما وذكر نساء كاسيات عاريات مائلات مميلات رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة لا يدخلن الجنة ولايجدن ريحها وان ريحها لتوجد من مسيرة كذا وكذا ))

  29. علي يعلق:

    حرام

  30. ابن غزة يعلق:

    هادا لازم يعملوه للزباله الى زيهم

  31. رينال يعلق:

    hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

  32. رينال يعلق:

    hiii

  33. أميرة الشهري يعلق:

    حسبي الله ونعم الوكيل

  34. دلوعـــــــــــــــــــــــــــــــه و عاشقه يعلق:

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حرام عليككم حتى الحجاب حطيتو عليه كركترات الحمد الله انا ماالبس حجاب وعمري 19

  35. هههههههههههههه يعلق:

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  36. mona يعلق:

    ههههههههههههههه نفسي اشوف رده فعل البنات الي بيلبسو هاد الحجاب بو نفخه

  37. houda يعلق:

    hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh sa7eeee7 walahe :) 7ejab a5er zaman
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ((صنفان من اهل النار لم ارهما وذكر نساء كاسيات عاريات مائلات مميلات رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة لا يدخلن الجنة ولايجدن ريحها وان ريحها لتوجد من مسيرة كذا وكذا ))

  38. بنـــت فلــــسطــين يعلق:

    الله يههدي البنات اللي هيك ويهدي الجميع قولو آآآمين

  39. صادق من ایران يعلق:

    tanks -very good
    البنات فی الحجاب کمثله فی الجنه

  40. zelzelhm kayani يعلق:

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه((اخ ي بطني))ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هع هعين فلافهـ

  41. نورا يعلق:

    على فكره شكله حلو كتيييييييير وانا مع البنات الى بيلبسوه والى مش عجبه يولع

أضف تعليق.