يناير 14

هبلة و وقحة

كتب : عبدالمحسن الدعيجاني

نعم نعم تعجبني وقاحتج لانج وقحة و الكل لازم يعرف انج وقحة و البنت الوقحة هي التي تجاهر بالخطأ ولا تستعر منة حتى لو كان هذا الخطأ أخلاقي و مخزي فهي تجاهر به ولا يهمها كأن لا شيئ خطأ بما تجاهر و تصر و تتحدث به و تزايد عليه صحيح المثل القائل الي اختشوا ماتوا ، زمن عجيب هذا الذي نعيش فيه حتى بعض البنات وصلن لمستوى الوقاحة ، الإنسان السوي هو فقط من يستعر من أخطائه ويحاول أن يخفيها و يتناساها و كأنه شيء لم يحدث إنما البنت الوقحة و أنا هنا أركز على البنت لأن من صفات السوية الخجل و عدم الحديث فالأمور التي من الممكن أن تمس سمعتها أو كرامتها أو نظرة المجتمع لها ولكن ما نراه عكس ذلك من بعض البنات فالوقاحة هي سيد الموقف حتى فالخطأ وسوف أطرح عليك عزيزي القارئ بعض أمثلة الوقاحة مع تلك المنحطات

المثال الأول :
تجد هذه البنت تغازل في المجمعات التجارية عيني عينك ولا هامها بس غير تلبسلك المرصرص و تترس ويها مكاج و تقعد تفتر وله تقعدلك بكوفي شوب تخوزز بهالشباب يعني تعال و تحرش فيني عمت عين ابليسج و اذا قلتلها ليش تسوين جذي تقولك أنا حره أعيش بالطريقة الي تعجبني يبه أنتي وينج وين الحرية أني وصلتي لي مستوى الرقيق ياوقحة تدللين على نفسج و صرتي أنتي التي تحرضين على الفسق و الفجور مو الشباب يعني ولله صج طرطرة و الي يبط الجبد أكثر أنه هالي ماتستحي على ويها و عديمة التربية تحط عينها على الريايل الي متزوجين تموت وتصيدلها متزوج يعني مو حرام عليج يالي ماتخافين الله هم بعد تبين تشاركين المره بريلها شنو هالمستوى الواطي و هم العتب على هالريال الدثوي الي ماصدق على الله وحده تطل بويها إلى تكود مكانة صح ماكو ثقة

المثال الثاني:
تلقى الوحده من هالبنات تتعرفلها على واحد و تقول هذا حبيبي !!! أنا بفهم شنو هذا حبيبي وين نحصلها بأي كتاب سماوي هذي عشان أنعرف أحكامها و حدودها و شرح العلاقة و تفاصيلها ، يعني حبيبج شنو !!! ماتستحين على ويهج عمة بعين وقاحتج شنو حبيبي حبتج القراده تقول ريلها ويه الويه و عايشه معاه قصة حب وكأنه مرته ماتستحي على ويها جليلت الحيه و تصر على أن الحب موحرام و تصيرلك مفتية الديار و تحلل و تحرم و علاقتها كلها زنا أب زنا على أساس أن الحب مو حرام و الحب في مثل هالنوع من العلاقات كلة حرام من راسة لين ساسة ولله مصخرة ، ماخافت من ربها ولا أحترمت أهلها ولا بعد تدافع عن بلاويها صج وقحة يامال ايب أبوج وله أخوج و يدري خرابيطج و نشوف ساعتها هل حرام وله مو حرام عشان يغسل أشراع أشراعج و تتأدبين و تعرفين الحلال من الحرام

و النوع الأول و الثاني دايم يتحججون بأنهم يبون يتزوجون مالت على زواج من هالنوع الي ماوراه غير المشاكل ماتتعضون يعني انا ماشفت لا أمج و لا يدتج تزوجو بهالاسلوب المنحط و تلقاها علبال ماتلقالها الدثوي الي ياخذها حبتلها نص عيال الديره ولله مصخرى

و إليك النوع الثالث:
تلقاها متزوجة و الله ساتر عليها و كثير غيرها يتمنون ريحة الريل و أهي مومقدره هذا الشيء تلقاها تكلم و تلعب و ريلها ياغفلين لكم الله ولي سألتها ليش تقول ولله ريلي 24 ساعة بالبالتوك ولله ريلي 24 ساعة بالديوانية والله ريلي يطقني ولله ريلي مايقولي كلام حلو ولله ريلي قتلني 35 مره بس أنا 50 قطوه مندمجين مع بعض فعندي 350 روح ( مويقولون القطو بـ7 أرواح ) علشان جذي مل و خلاني امشي على حل شعري و تقعد تبررلك بأعذار أقبح من ذنبها يعني شنو يعني أنا عندي عذر بأي عذر أنتي تتحججن هل بعذر شرعي !! حتى لو شرعي يمنحج الطلاق فقط ماكو ديانه تبيح الخيانة سواء بعذر شرعي وله بغيره صج وقحة و موكفوا زواج

في النهاية وجب التوضيح على بعض النقاط المهمه ليس كل البنات كما ذكرت المقالة ففي منهم قمة فالاخلاق و الأدب وهم الاتي يقال عنهم الواحده منهم عن عشر رجال مو الخمة الي ذكرتهم الامثلة السابقة و كذلك الأمثلة السابقة التي ذكرت هي أمثلة قليلة جدا لا تغطي شيء من معنى كلمة الوقاحة لأن الوقاحة تعبير أشمل و أكبر من أن يحصر بأمثلة قليلة و هذه الأمثلة تخص فقط بالبنات الآتي يقمن بهذه الأفعال المشينة و عسا الله يهدي الجميع

طباعة التدوينة طباعة التدوينة

6 عدد التعليقات على “تعجبني وقاحتج ياوقحة”

  1. nouf يعلق:

    السلام عليكم أول شيء
    كلامك كله صح و موجود للأسف بمجتمعنا
    بس اسمحلي أسلوبك (دفش) بالتعبير !

  2. hah يعلق:

    it’s really true what you say but it’s not all the girls..
    they are some girls they have good heart .. why you always say all the girl all the girl it’s not nice really ..you have 2 say some of the girls ..
    in this world you will found the good people and the bad people
    so maybe you’re not lucky b’coz all that you found the bad people ..
    i hope you will found good people

    see yah

  3. عبدالمحسن الدعيجاني يعلق:

    الي الاخت hah
    انا متأكد من أنكي لم تقرأي كل المقالة لانكي لو قرأتيها كامله ماقلتي هذا الكلام …

    أحي فيكي تعصبكي لمثيلاتكي من الجنس ولكن لا تنسي بأننا كلنا بشر في النهايه فأنا لست متحامل على الجنس الناعم كما رسمت لكي مخيلتك فهم أصل جمال هذا الكون ولكن قلت في نهاية مقالتي في الفقره الاخير ما ذكرتيه في تعليقكي …

    فكونكي لم تقرأي المقالة بالكامل هذا ليس ذنبي :)

    فلو تكرمتي و قرأتي المقاله مره أخرى بالكامل و بتمعن لعرفتي بأنني أقصد فأه معينة فقط

  4. كلاسيك يعلق:

    انا دشيت الصفحه بلغلط
    مع احترامى لك اسلوبك فيه وقااااحه وعنصريه متخلفه ضد البنات
    انا راافضه الزواج او بمعنى لم اجد الرجل الذي ابحث عنه معنى جميله جداااا
    لكن امارس حياتي طبيعه احب احط مكياج اقعد بلكوفي مايعني هلشي لما اكون حلوه وقعد بلكوفي بروحى ابي اغازل لاااا ليش تلوم البنات في بنات تتحرش ماقولك لا بس انا موذنبي انا الله عطانى جمال ماعيش حياتي الشباااب يتحرشون انا روح احب اعيش احب البس واقعد بلمكان الي يعجبني دام انه محترم والكل يقعد فيه ولو قعدت بروحى هذا مايعني انى صرت سلعه لاا الريااايل صارو سلعه وقامو يعرضون بتمشى جدامى لكن لكل انسان شخصيه وفكر
    والحب شي سامى وحلو اذا كان نظيف بدون موااعد وكلام بليل وحجى فاضي
    اوكى واذا الوحده حبت متزووج واذا ماكان لااقي راحته مع زوجتى بنظرك يخون ويزنى اشرفله
    تدري عاد انا نفسي اخذ واحد متزوج افضله اكثر من الولد
    اقولك شي الرسو عليه الصلاة والسلاام قال رفق بلقوارير
    لو كل وحده لقتلها اخو وابو وزوووج حنون وطيب بس ريااال يحكمهت عدل ماااكنت بتلااقي بنااات جذي
    بس الخيل من ركابها واسفي اسفي على رجال هذا العصر يتعرف على بنت الناس يوهمها بلحب وبعد ماتحبه يقولها انتى صديقتي لا ماتزوجت لو كااان ريال ويعرف هلسوالف عدل ليش يتعرف على بنات الناس وقلب العذارى رقيق حساس بلكلمه يذوب عاطفيه اما الريااال ماكر يتسلى بعواطفها وهو يدري من البدايه انها تسليه منو القاتل ومنو الضحيه
    ولما المره تخون قومتو الساعه عليها ولما الريال يتزوج وعنده صاحبه وعشيقه محد يتكلم عليه رياااال معنهم عند الله نفس الخطيئه انت رجل شرقي نظرت للموضوع نظره دنيويه تمثلها العادات وتقاليد حطيت اللوم كلا على البنت ونسيت انه بلدين الرجل والمرءاه نفس الثواب ونفس العقاااب

  5. THE GHOST DRIVER يعلق:

    والله بجد ياستاذ عبد المحسن انا معجب جدا بمقالتك مع انى لسه اول مرة ادخل هالحين واقراها وبصراحة كل كلمة فيها صح جدا ومعبرة عن الواقع واللى بيحصل فيه فعلا , الناس كلها والشباب بالاخص كله بيضحك على نفسه وبيوهموا نفسهم بكلام فاضى , انا ممكن اقللك على حاجات من شخصيتى على السريع انا كنت فى الماضى والحمد لله دلوقتى على الصحة والعافيه المهم انا كنت مدمن مخدرات وبالاخص (حشيش) +شرب خمور + اشياء اخرى وكنت دايما بخدع نفسى ان اللى انا بعمله ده بينسينى الهموم بس والله والله العظيم كل ده ضحك على العقول وفعلا دايما الحقيقة مرة بس الحمد لله ان الواحد لحق نفسه فى الاخر , وبالتعليق على hah انا عايز اقلها بلاش نفاق وضحك على العقول واذا كنتى مشفتيش الحاجات فى الواقع فاحب اقللك طبعا بعد اذن الاستاذ عبد المحسن , انك انسانة تافهة والافضل ليكى انك لا تحتكى بالواقع عشان متصدميش فى بنات جنسك وما خفى كان اعظم وشكرا لك استاذ محسن

  6. سارة يعلق:

    كلامك صح لاكن نفس ماتكرمت اختنا الكريمة او قالت اسلوبك اشوي كان دفش…..

أضف تعليق.