شركة كويتية و غلاء الأسعار

كتب : عبدالمحسن الدعيجاني

عشرة عمر و من خان عشرة العمر !!!!
يقولون رفع السعر أتى بسبب رفع كلفة المواد الخام أو أسعار الأعلاف كلام منطقي و جميل لكن هل ذلك حقيقة لدى جميع الشركات !!!

شركة كويتية تبيع القيمر بحفر الباطن الثلاثة بـ220 فلس و الواحد فالكويت بـ 170 فلس !!! ويقولون رفع السعر كان سبب غلاء المواد الخام و الأعلاف و في دعايتهم الأخيرة يقولون عشرة عمر أنا أبي أعرف منو خان عشرة العمر المستهلك أم المورد  فالحقيقة جشع التجار هو من يحاسب فالموضوع ، في سؤال يدور في خاطري هل مصنع الشركة بمنطقة حفر الباطن أم فالكويت ؟ حتى تكون تكلفة بيعه هناك أرخص لايوجد مصاريف إضافية لنقل المنتجات للسعودية أم أن هناك من يدعمها في حفر الباطن حتى تكون أقل كلفة من الكويت وهي بلد المنشأ لهذه المنتجات !!!! حقيقة أمر غريب أين دور وزارة التجارة فالموضوع لكبح جماح مثل هذه التصرفات من هذه الشركات حقيقة خبر عجيب و سلبية تضاف إلى ملفات الفساد وعدم الرقابة.

ملاحظة : الخبر منقول على لسان أحد المتصلين في برنامج صوت من لا صوت له على قناة سكوب .

عبدالمحسن الدعيجاني

أبتدئة في مجال الكمبيوتر منذ عام 1995 و حتى وقتنا الحاضر و من خلال هذه المسيرة أكتسبت الكثير من الخبرات المتنوعة في المجالات التالية : 1 - برمجة المواقع و أدارتها 2 - لغة VB البرمجية 3 - لغة HTML البرمجية 4 - لغة PHP البرمجية 5 - أعداد الشبكات و إدارته 6 - صيانة الكمبيوتر ( هاردوير - سوفت وير ) 7 - تصميم الرسومات الثابتة و المتحركة 8 - التعامل مع حزمة أوفس مايعادل - ICDL 9 - المونتاج الصوتي و المرئي بأنواعة 10- الإذاعة و التلفزيون على شبكة لإنترنت 11- التجارة الإلكترونية المؤهلات العلمية: 1 - حاصل على دبلوم تخصصي في مجال مصائد الأسماك من معهد الإتصالات و الملاحة 2 - طالب في آكاديمية المستقبل المعهد العالي لدراسات النوعية بكالريوس نظم معلومات 3 - دورة ICDL من معهد أنفوسنتر مجالات العمل: 1 - التجارة الإلكترونية 2 - الدعاية و الإعلان على شبكة الإنترنت 3 - إدارة رواد الكويت النادي العلمي ( قسم الكمبيوتر ) سابقا 4 - مدير شركة عنابة لخدمات الكمبيوتر و الإنترنت سابقا 5 - عضو في شركة الهوست نت لخدمات الأنترنت سابقا 6 - الهيئة العامة لشؤون الزراعة و الثروة السمكية ( قسم الرقابة البحرية ) 7 - مجلس الأمة ( سكرتير و مدير موقع النائب د.علي صالح العمير )